• الرئيسيه

جانب من زيارة وزير الثقافة الدكتور عاطف ابو سيف لبلدية نابلس

جانب من زيارة وزير الثقافة الدكتور عاطف ابو سيف لبلدية نابلس حيث كان في استقباله رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش ونائبه المهندس محمد الشنار، والسيدة سماح الخاروف عضو المجلس البلدي - مدير العلاقات العامة في وزارة الثقافة - ، ومهندس البلدية سامح العاصي والدكتورة آمال هدهد مديرة وحدة التخطيط الاستراتيجي موسى الطنبور مدير مكتب رئيس البلدية وطاقم العلاقات العامة. 
وحضر اللقاء من جانب الوزارة وكيل الوزارة جاد الغزّاوي، ومستشار الوزير لشؤون الثقافة العربيّة والإسلاميّة، ومدير عام مكاتب المحافظات، ومدير مكتب الوزارة في نابلس. 
وفي بداية اللقاء رحب المهندس يعيش بالوزير والوفد المرافق له مؤكدا على حرص البلدية على التعاون مع الوزارة في مختلف المجالات الثقافية.

وناقش الحضور مقترح إنشاء قصرٍ ثقافيّ في مدينة نابلس؛ لما له من أهميّة في رفع المُستوى الثّقافيّ، وتجميع المُبدعين، إذ يوفّر إنشاء القصر منصّة للعرض والتّدريب، ما يُسهم في تطوّر الحركة الثّقافيّة لاسيّما الفنون الأدائيّة والبصريّة.

وتمّ الاتّفاق على تشكيل لجنة فنيّة مشتركة من الوزارة والبلديّة من أجل تقديم تصوّر كامل حول إنشاء وتشغيل قصر نابلس الثّقافي، علما ان بلدية نابلس قد عملت على توقير الارض اللازمة لانشاء هذا الصرح الثقافي بمساحة اجمالية تصل الى 8 دونمات.